طلب مساعدة عاجلة ونداء انساني لابقى خارج السجن

Fundraising campaign by Mohammad Qudsi
  • US$0.00
    raised of $23,500.00 goal
0% Funded
0 Donors

No more donations are being accepted at this time. Please contact the campaign owner if you would like to discuss further funding opportunities

Show more
Show less

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد،،،

الموضوع : طلب مساعدة عاجلة ونداء إنساني !

أتقدم بطلبي هذا راجياً من الله التوفيق والسداد ، ثم من سعادتكم الموافقة عليه ، وكلي أمل

بالله سبحانه وتعالى ، ثم بكم لمد يد العون والمساعدة في دفع المكروه عن المبتلى ، فمن يسر على مؤمن يسر الله له في الدنيا والآخرة ، ومن نفس عن مؤمن نفس الله عنه كرب يوم القيامة .

وأفيد سعادتكم بأنني مطالب بدفع مبلغ إيجار شقة في"مدن، داماك هيلز، شارع حصة Golf Promenade 4-A " بقيمة 77,700 " ،والمملوكة لشركة داماك العقارية )مرفق عقد إيجار الشقة(.

وأفيد سعادتكم علماً بأن هذه الشقة كنت أسكن فيها مع شقيقي المدعو إياد ، بالإضافة إلى

شخص آخر وهو شقيق زوج أختي ويدعى معاذ الشويكي .

هذا وأفيد سعادتكم علماً بأن الشقة كانت مسجلة آنذاك باسمي ، كما قام المدعو معاذ

بتحرير الشيكات الخاصة بقيمة إيجار الشقة وتعهد في شركة داماك العقارية بأنه سوف يتعهد ويلتزم بدفع قيمة الإيجار وأنه المخول بذلك ، وكنا نعمل ونجد ونجتهد ونقوم بدفع الإيجار بانتظام ولله الحمد ، وكان المدعو معاذ يدفع الجزء الأكبر من الإيجار لكون أن حالته المادية كانت جيدة ، ولكون أن شقيقي المدعو إياد كان عاطلا ً عن العمل آنذاك ، وفي لحظة واحدة وبعد أن كنا في نعمة من الله وفضل ، ابتلانا الله بمصائب كثيرة ولله الحمد امتحاناً منه جل جلاله ، والحمدلله أننا نسلم أمرنا لله ونرضى بقضاء الله وقدره ، حيث أن أول المصائب كانت إصابة المدعو معاذ بالمرض الخبيث )السرطان( ،وعليه كان قد انشغل بمراجعة المستشفيات وصرف مدخراته وما يملكه في العلاجات والأدوية ، ثم غادر إلى سوريا وهناك وافته المنية بتاريخ 2018/9/3 رحمه الله وأدخله فسيح جناته.

وبعد وفاة المدعو معاذ ، حضرت والدتنا أنا وأخي إياد إلى دبي ، وتدعى " كاتيا منى نجار "

بتأشيرة زيارة وكانت أيضاً مصابة هي الأخرى بمرض السرطان وقد توفيت أيضاً أثناء وجودها معنا في مستشفى زايد بتاريخ 24/09/2018 ، ما زاد من مصابنا وألمنا .

أما الطامة الأخرى التي واجهتها أنا شخصياً آنذاك وهو معاناتي مع كفيلي حيث قام برفع

" بلاغ هروب كيدي " ضدي مدعياً أنني هربت من الشركة لأسباب مالية مما تسبب في تعطيلي عن العمل ، وتضررت أيضاً بسبب قيام كفيلي بحجز جواز سفري رغم إصدار المحكمة قراراً ضده لتسليم جواز سفري ، وبسبب ذلك كله لم أستطيع العمل بأي مكان ولم يكن يوجد لدي أي دخل آخر أستطيع العيش منه ، علماً بأنني لم أ كن مذنباً في كل ذلك ، إلا أنني أرضى بما قسم الله لي والحمدلله.

بعد كل ذلك تمكنت بفضل الله من رفع بلاغ الهروب وإصدار جواز سفر جديد من القنصلية السورية ومعه إلغاء الإقامة القديمة ورفع المخالفات المترتبة علي وذلك بقرارات دولة الإمارات الجديدة التي شملتني وساعدتني كثيراً في تعديل وضعي ،حفظ الله شيوخ الإمارات ورعاهم ووفقهم.

هذا وأفيدكم بأن شركة داماك العقارية قامت بواسطة محاميها برفع قضية عدم سداد الإيجار

ضدي لدى مركز فض النزاعات باعتبار العقد مسجل باسمي ، كما قامت برفع دعوى شيكات من دون رصيد ضد المدعو معاذ شويكي ، رحمه الله ، باعتباره محرر وموقع الشيكات ، إلا أن الدعوى الجزائية ضد المتوفي لا جدوى فيها لأن معاذ قد توفي ، وعليه فإن قيمة الإيجار المترتب أصبح بالكامل في ذمتي دون أن يكون لي فيه ذنب ، كما أنني لا أستطيع سداده لعدم مقدرتي في ذلك ، وليس لدي

من عائلتي من يساعدني في سداد هذا المبلغ إلا شقيقي إياد ، إلا أنه هو الآخر عاطل عن العمل .

صاحب السعادة ... أفيدكم بأنني حالياً " مطلوب " لدى شرطة دبي بسبب القضية الإيجارية ، وليس لدي أي عمل رغم أنني شخص موهوب وأعمل في مجال تصميم الجرافيك ولدي إبداعات وخبرة في مجالي ، إلا أنني لم أجد لنفسي أي وظيفة حتى تاريخه بسبب الأوضاع الراهنة .

سيدي ... إنني يتيم الأم والأب ، ولا حول لي ولا قوة إلا بالله ، وليس لي أي دخل أو عائلة

تساندني وتساعدني ، وليس لدي أحد بعد الله إلا أياديكم البيضاء لرفع معاناتي ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.

أما بخصوص القضية فأفيدكم بالآتي :

_ تنص القضية : على دفع 84,000 " أربع وثمانين ألف درهم إماراتي " تقريباً مع الأشهر الإضافية بالإضافة الى رسوم القضية وأتعاب المحاماة ، إلا أن المحكمة أصدرت حكمها غيابياً بإلزامي بدفع مبلغ 51000 " واحد وخمسين ألف درهم إماراتي " تقريباً بالإضافة إلى الأشهر الإضافية .

وعليه فإن المبلغ المترتب حالياً في ذمتي بعد أن قمت بإجراء التسوية مع المشتكية داماك

العقارية هو 55,000 درهم إماراتي ، وبعد ما ذكرت لكم آنفاً عن وضعي المالي الحالي ، مؤكد أنكم علمتم أنني معوز حالياً ولا أملك ما أسد به هذا المبلغ فضلا ً عن أنني لا أملك قوت يومي ، مع العلم أنني حالياً أسكن لدى أحد الأصدقاء الذي تفضل كرماً بالسماح لي للإقامة بمنزله إلى حين أن أجد عملا ً لنفسي ، وأسأل الله أن يرفع الغمة عني ، وأترك الأمر لسعادتكم لتنظروا في موضوعي هذا بعين الرحمة والرأفة وأن تساعدوني في سداد المبلغ المترتب في ذمتي ، حتى يتم رفع أمر القبض

والإحضار المرفوع ضدي ، وحتى أتمكن من إيجاد الوظيفة التي من خلالها أ كسب قوت يومي . وأسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم لكل خير . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

* جميع الأوراق الثبوتية التي تؤكد طلبي مرفقة طي هذا الخطاب وهي :

• شهادة لمن يهمه الأمر من إدارة تنفيذ الأحكام بالمبالغ الإجمالية المترصدة في ذمتي.

• إقرار بعدم العمل من المحكمة .

• كشف الحساب البنكي الخاص بي لآخر ستة أشهر .

• التقارير الطبية وشهادات الوفاة وبيان عائلي .

• عقد الإيجار الأصلي .

• صور الشيكات المحررة .

• صورة الجواز والإقامة والهوية الإماراتية .

• فاتورة الكهرباء والماء "ديوا" النهائية .

• أمر المحكمة بالإخلاء .

اسم مقدم الطلب : محمد أحمد قدسي

رقم الهاتف المتحرك : 0585789105

Organizer

  • Mohammad Qudsi
  •  
  • Campaign Owner

No updates for this campaign just yet

Followers

0 followers
No Followers Just Yet...

Support Campaigns

campaigns

Create a support campaign in seconds!

Support campaigns allow you to get your own fundraising page dedicated to 'طلب مساعدة عاجلة ونداء انساني لابقى خارج السجن'

You'll have your own unique link that you can share, and all funds raised will go directly to 'طلب مساعدة عاجلة ونداء انساني لابقى خارج السجن'. It's the ultimate way to show your support!

Create support campaign
US$0.00
raised of $23,500.00 goal
0% Funded
0 Donors

No more donations are being accepted at this time. Please contact the campaign owner if you would like to discuss further funding opportunities